Tuesday, January 24, 2017

لـ9 أسباب 80% إتجهوا للإمتلاك في راس سدر.. ماذا عنك؟

الاستثمار في راس سدر
هل تعلم ان 80% من محبي الإستثمار فضَلوا الإمتلاك في راس سدر!
وعلى الرغم من إختلاف دوافعهم إتجهوا لراس سدر لـ9 أسباب، تعَرف عليها الآن..

1. الجو المناسب للسفر طول العام

راس سدر تشتهر بجوها المميز لأن الهواء يمر على البحر وليس على الجبال، فيكون معتدل ومنعش في الصيف كجو الساحل الشمالي، ودافيء في الشتاء مثل العين السخنة، وبذلك تستفيد من الإستثمار في شاليهك براس سدر طول العام.


2. المسافة المريحة في السفر

راس سدر من المدن الساحلية القريبة جداً للقاهرة فمن حيث المسافة هي 90 دقيقة فقط، ولذلك موقعها مميز للكثيرين وسيساعدك على السفر بسهولة حتى في أجازاتك السريعة.
استثمر في راس سدر لمستقبل اولادك

3. الأسعار المناسبة للإمتلاك والإستثمار

من أهم الأسباب الآن لإمتلاكك في راس سدر هو الأسعار المناسبة للشاليهات، الذي ستحقق لك الصفقة الرابحة سواء كنت من محبي الرفاهية والإستمتاع بأنشطة وخدمات راس سدر، أو إذا كنت تبحث عن فرصة مضمونة للإستثمار المربح في شاليهك من بيعه بعد ذلك او تأجيره.



4. فرص الإستثمار المربح

اتجهت جهود الدولة وكبار المستثمرين الفترة الأخيرة لإنشاء مشروعات سياحية بالملايين، وتطوير الخدمات والطرق في راس سدر، ومن ضمنها مشروع تنمية سيناء، مشروع أنفاق قناة السويس وإنشاء مطار جديد في راس سدر.

لتصبح راس سدر الآن المدينة الواعدة للإستثمار والبديل الأفضل لشرم الشيخ، وتم انشاء أشهر وأفضل المنتجعات السياحية في راس سدر على مستوى راقي من الخدمات والشاليهات، منها: منتجع لاسيندا، اولمبيا راس سدر، موسى كوست.

ليصلك أحدث عروض الإمتلاك في راس سدر إضغط هنا
شاليه للبيع في راس سدر

وكان من أهم العوامل الطبيعية التي دفعتهم للإتجاه لراس سدر

5. بحر راس سدر المميز

من أقوى الأسباب للإتجاه لراس سدر هو هدوء وصفاء البحر ولونه الفيروزي، وأنه خالي من المد والجزر في القرى والمنتجعات السياحية الموجودة بعد الكيلو 70، مما يجعل البحر مناسب دائماً لممارسة العديد من الأنشطة الشاطئية مثل: السباحة، الغوص، Jet ski،  Parasailing، الـ Snorkeling ولعب الـBanana Boat
انشطة وkite surfung في راس سدر

6. وجود أنشطة شاطئية جديدة

هدوء الأمواج وصفاء بحر راس سدر جعلها من أول المدن الساحلية في مصر التي يتم ممارسة رياضة الـ Kite Surfing العالمية على شواطئها، وإقامة مراكز لتعليمها وممارستها مثل: Soul Kite Surfing، Kiteloop Egypt.

kite surfing في راس سدر

7. رحلات السفاري والسهرات البدوية

ستستمتع في راس سدر بروعة الجبال والحياة البدوية مع أسرتك أو اصدقائك، من خلال رحلات السفاري، حفلات الشوي والسهرات البدوية في الخيمة مع الشاي البدوي والقهوة العربي.
رحلات سفاري راس سدر

8. زيارة الأماكن السياحية العلاجية

في راس سدر ستكون قريب من الأماكن السياحية العلاجية التي يتوافد عليها السياح بإستمرار، مثل: عيون موسى وحمام فرعون.
عيون موسى

9. الحفلات الغنائية

الممتع ايضًا في راس سدر هو إقامة الحفلات الغنائية بإستمرار طوال الصيف والأعياد لكبار النجوم، مثل: محمد منير، عمرو دياب، محمد حماقي، هيفاء وهبي، جنات.. وغيرهم في اشهر المنتجعات السياحية.

لإختيار أفضل شاليه للإستثمار في راس سدر.. إتصل على 01279070244 او إضغط هنا

شارك المقال مع كل من يهتم براس سدر

0 comments :

Post a Comment