Tuesday, November 15, 2016

على ماذا يراهنون اصحاب الشاليهات فى راس سدر؟

عائلة على البحر

إمتلاك شاليه فى راس سدر أصبح فرصة حقيقية يبحث عنها الكثيرون الآن، وإذا كنت تتسائل لماذا راس سدر؟ فأنت على وشك ان تعرف على ماذا يراهنون اصحاب الشاليهات فى راس سدر.

يراهنون على افضل موقع!  وذلك من حيث الآتى:


1- الراحة فى السفروهى دائماً ما نبحث عنها عند إمتلاك شاليه، وذلك ما يجعل اصحاب الشاليهات فى راس سدر مميزون عن غيرهم، فيمكننهم السفر الى راس سدر خلال 90 دقيقة فقط من القاهرة.
تراس

2- شاطئ مميزتعتبر شواطئ راس سدر رملية وذلك يجعلها من افضل الشواطئ الموجودة فى مصر، وخاصةً القرى الموجودة بعد المدينة مباشراً، فيمكنك الإستمتاع بشاطئ صافي خالي من المد والجزر والصخور طوال الأجازة على عكس شواطىء العين السخنة.


3- الجو المعتدل: لا يتقيدون اصحاب الشاليهات فى راس سدر بوقت معين للسفر، لأن جو راس سدر معتدل طوال العام ومناسب للسفر صيف او شتاء.


يراهنون على افضل إستثمار!

sweet mam

راس سدر ليست للمتعة فقط !!

1.    تعتبر راس سدر ومطروح من اكثر المناطق السياحية الواعدة، والتى اتجهت إليها الدولة وكبار رجال الأعمال الآن لبناء مشاريع سياحية ضخمة.

2.    الموقع هو جوهر العقار السياحي، لأن الموقع المميز للعقار هو ما يُكسبه زيادة في قيمته فى وقت قليل، وذلك ما جعل الدوله تتجهه إلى بناء 6 انفاق تُقرب المسافه من أى منطقه سكنية إلى راس سدر.. يمكنك معرفة التفاصيل الكاملة من هنا.

3.    بإلإضافه إلى الإتجاه إلى إنشاء المشروعات الهامة، مثل المطار الذى سيتم إنشاءه قريباً في راس سدر. مما يجعلها مستقبل لإستثمار مضمون ومربح خلال الأيام القليلة القادمة.


 للمعلومات حول افضل عروض راس سدر اتصل على 01279070244 او اضغط هنا   

يراهنون على المتعة فى الآجازة!

friends on beach

فأصحاب شاليهات فى راس سدر دائماً لا تقلقهم المتعة، وذلك بسب كثرة الخدمات الترفيهية التي يستمتعون بها طوال الأجازة.

1.    فبإمكانك الإستمتاع في راس سدر بالألعاب الشاطئية المختلفة مثلkite surfing, banana boat, diving, snorkeling, tube boat.

2.    كذلك تعتبر راس سدر منطقة مفضلة للشباب، وذلك لإتجاهم لعمل camping ورحلات سفاري.

3.    من الممتع تجربة السهرات البدوية وحفلات الشوي وسط الجبال.

4.    كثرة المنتجعات السياحية الموجودة الآن براس سدر والمليئة بالخدمات الترفيهية مثل: موسى كوست، لاسيندا، اولمبيا راس سدر.

يراهنون على الزيادة المؤكدة!

من الصعب فى ظل الظروف الحاليه إيجاد إستثمار مربح، ولكن إستمرارالزيادة فى اسعار العقارات خلال السنوات الماضية بنفس الثبات والحفاظ على القيمة يجعل العقارات هى افضل استثمار حالياً، لذلك دائماً ما يراهن اصحاب الشاليهات فى راس سدر على الزيادة فى الأرباح.

واخيراً..لا تتنازل عن الفرص الحقيقة التى تجعل من شاليهك افضل مكان للمتعة والإستثمار معاً، لذلك إذا كنت تبحث عن الأفضل اتجه الآن الى  الامتلاك فى راس سدر.
والآن دورك للمشاركة..هل ستصبح انت ايضاً من ضمن المراهنون على راس سدر؟


 للمعلومات حول افضل عروض راس سدر اتصل على 01279070244 او اضغط هنا                         


0 comments :

Post a Comment